728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 3 يوليو 2015

    جوجل تغير من قوانين متجر Google Play وتجعلها أكثر صرامة على المطورين

    ماشى.كوم / اتخذ كل من متجر تطبيقات أبل App Store ومتجر تطبيقات جوجل Google Play منذ تأسيسهما مواقف معاكسة فيما يتعلق بسياسة المحتويات الموجودة فيها، ففى الوقت الذى تقوم فيه أبل بمراجعة وتدقيق كل تطبيق تتم إضافته تعد جوجل أكثر ليونة، حيث تقوم بتحديد المشاكل عند حدوثها خلافاً لما كانت تفعل فى السابق. 

    لكن مع مرور الوقت بدأت جوجل بملاحظة الحكمة فى طريقة تعامل أبل مع التطبيقات، فبالرغم من أن جوجل ما تزال تحافظ على سياستها فى التعامل إلا أن آخر تحديث لسياسة برامج المطورين على المتجر أوضح أن جوجل تدرك أهمية اتباع سياسة أكثر صرامة. 

    ووفقاً لموقع Betanews الأمريكى، فإن جوجل بدأت الآن بضبط وتقليل مشاكل تقليد التطبيقات موضحة أنه من غير المسموح على الإطلاق حدوث أمور من هذا النوع تؤدى إلى تضليل المستخدمين، وإضافة لذلك فإن هذه السياسة الجديدة تتضمن قسماً "للأحداث الحساسة" الذى يحجب التطبيقات المصممة بشكل سريع والهادفة إلى استغلال الكوارث الطبيعية وحوادث الوفاة وغيرها من الأحداث المؤلمة. 

    كما يوجد أيضاً فى السياسة الجديدة قسما جديدا يدعى "السلوك المخادع" قالت عنه جوجل "لا تتظاهر بأن تكون شخصاً آخر ولا تدعى أن تطبيقك مرخص له أو تم إنتاجه من قبل شركة أو منظمة أخرى فى حال لم يكن ذلك صحيحاً، ويجب أن توفر المنتجات شرحاً مفصلاً عن أدائها وأن تؤدى مهمتها كما هو متوقع منها، كما يجب ألا تقلد المنتجات أو الإعلانات التى تحتويها مزايا أو تحذيرات من نظام التشغيل أو التطبيقات الأخرى.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جوجل تغير من قوانين متجر Google Play وتجعلها أكثر صرامة على المطورين Rating: 5 Reviewed By: موقع يوم الغضب
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    Scroll to Top