728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 15 يوليو 2015

    موقع anaman يقدم أفضل 10 هواتف ذكية في العالم لعام 2015

    لا تنحصر خيارات الهواتف الذكية على أسماء محددة مثل نوكيا أو آبل أو سامسونج لازال أمامك العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها الهاتف المناسب لك، وفيما يلي قائمة بأهم 10 هواتف يمكنك أن تختار فيما بينها الهاتف الأفضل لك:ـ
    1)  HTC M1 : وهو هاتف ذو معالج سريع وقوي مع كاميرا ممتازة، وإمكانية كبيرة لتشغيل الافلام والالعاب والتصوير الفوتوغرافي، ويتميز بتصميم مميز، مع إمكانية كبيرة لترقية الهاتف لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الأندرويد.
    2)  سونى اريسكون Z2: وهو الهاتف المنافس الأول لشركتي سامسونج وآبل، بتصميم أنيق، وعمر بطارية كبير، مع إمكانية كبيرة للترقية.
    3)  هاتف OnePlus One: وهي علامة تجارية قد تكون أقل شهرة مع تكلفة تصل إلى 229 يورو للنسخة 16 جيجا، و269 جنية استرليني لحجم 64 جيجا بايت، مع إمكانية زيادة المساحة، وبطارية قابلة للإزالة.
    4)  سامسونج جالاكسي S5: وهو أفضل الهواتف الذكية بشاشة تصل إلى 5.1 بوصة، ومعالج قوي، وبطارية قوية، وتكنولوجيا عالية الجودة.
    5)  LG G2: وهو هاتف يحتل مكانة كبيرة منذ عام 2013 يتم صناعته في كوريا الجنوبية، مع سماعات قوية، وتصميم مثير للإعجاب، مع غلاف قوي يحافظ على الهاتف من الخدوش والأتربة وهو مناسب من حيث السعر والطاقة والحجم، فيصل سعره إلى 400 جنية استرليني.
    6)  جوجل نيكسوس 5 : وقد تحسين البطارية بشكل كبير، واصبحت الكاميرا اكثر استقرارا، بنظام اندرويد 4.4 مع سعر يصل إلى 299 يورو، ومعالج عالي الطاقة، بالإضافة إلى توفير كاميرا أفضل بكثير، وهو هاتف قادر على تشغيل جميع أنواع التطبيقات والألعاب بسعر لائق.
    7)   سوني اريكسون Z1: وهو هاتف ذكي بشاشة 4.3 بوصة بتكلفة أقل وبطارية أطول، وكاميرا جيدة، بالإضافة إلى معالجة قوية، وذاكرة قابلة للتوسيع، ومقاوم للماء لمسافات طويلة.
    8)   هاتف S5: وهو هاتف يتبع آبل، وهو هاتف مذهل مع شاشة عالية الدقة ونظام تشغيل IOS7  المستلهم من شركة آبل الأمريكية، وهو ما يعني امتلاكه تكنولوجيا عالية المستوى، مع تصميم عالي الدقة.
    9)   هاتف HTC: وقد حققت هواتف HTC الصدارة في سوق الهواتف الذكية لفترة طويلة، مع شاشة حادة ومشرقة، ومعالج قوي، وشاسيه من الالومنيوم، وكاميرا بتقنية HD ، ويستحق هذا الهاتف أن يكون من بين العشرة الأوائل، خاصة مع إمكانية ترقيته في وقت سريع.
    10)   هاتف موتورولا موتو جي: وهو هاتف متوسط الثمن يصل ثمنه لما يساوي 100 جنية استرليني، بشاشة 4.5 بوصة، مع معالج 1.2 جيجا هيرتز رباعي النواة، بنظام 4.4 كيت كات يمكن تحديثه، وهو في النهاية هاتف مناسب مقارنة بسعره. 


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: موقع anaman يقدم أفضل 10 هواتف ذكية في العالم لعام 2015 Rating: 5 Reviewed By: هشام الصباحي
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    Scroll to Top